“مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالمراقبة”
– يتكون المكتب من الأقسام التالية :-
1- قسم الشؤون الإدارية :- وبه عدد موظفين (16) موظف ) ويقوم القسم بالرد على الرسائل الواردة من المكاتب الادارية والفنية والخدمية في المراقبة.
– خلال العام 2024م،
– تم اعداد نحو 10000 رسالة.
– قسم الشؤون المالية :- وعدد الموظفين الموجودين به (166) (موظف) ويقوم القسم باعداد المرتبات الخاصة بالموظفين وكذلك اعداد شهادة الدفع الأخير للموظفين الذين يتم احالتهم على التقاعد والمنتقلين خارج المراقبة وكذلك اعداد الفروقات المالية للموظفين وتسوية العلاوات والترقيات.
– قسم المحفوظات والبريد : يقوم بإعداد الرسائل الواردة من جميع المكاتب بالمراقبة.
– كما يوجد مكتب الأرشيف الخاص بالمراقبة لحفظ جميع معاملات الموظفين ويوجد به عدد حوالي (06) الآت تصوير مستندات.
– عدد الموظفين في الأرشيف (08) .
– قسم الخدمات بالمراقبة :- وهو الذي يشرف على نظافة المراقبة.
– عددالعاملين (10) موظفات خدمات عامة ويقوم بإعداد وتنظيم تسيير الحافلات الخاصة بالمراقبة.
– قسم الحركة :- عدد الموظفين بالقسم (07) يوجد به عدد (2) سيارات و (2) حافلات حركة سيرها خارج المدينة، وقد قام القسم بتسيير عدد (153) رحلة داخلية بالمدينة، و (15) رحلة خارج المدينة.
– قسم الصيانة والورش – عدد الموظفين بالقسم (35)، يقوم القسم بصيانة المدارس والمكاتب . وقد قام موظفو القسم بصيانة عدد (230) مدرسة.
– وحدة المخازن :- عدد الموظفين بالقسم ( 11 ) يقوم قسم المخازن بصرف القرطاسية ومواد التنظيف الى المدارس ومكاتب المراقبة.منذ انطلاق العام الدراسي 2024-2025م / – تم صرف قرطاسية متكاملة الى عدد ( 226 ) مؤسسة تعليمية.
– تم صرف مواد تنظيف لعدد (226) مدرسة وبعض المواد الصحية لبعض المدارس والخاصة بالصيانة الدورية.
– تم توزيع سبورات بيضاء مدرسية على مجموعة من المدارس وكذلك تم توزيع بعض الأدوات الرياضية وهدايا الي مكتب النشاط المدرسي بالمراقبة.
Share this content: